شريط الأخبار

المكبر يتصدر بفارق هدف عن الهلال الفائز على الفرسان،، العميد يخسر القمة امام الغزلان،، الاهلي يقترب من الامان،،والسموع يغرق في مياه الجدعان

المكبر يتصدر بفارق هدف عن الهلال الفائز على الفرسان،، العميد يخسر القمة امام الغزلان،، الاهلي يقترب من الامان،،والسموع يغرق في مياه الجدعان
بال سبورت :  

في الاسبوع 16من دوري المحترفين..

القدس- كتب بدر مكي/ تعرض شباب الخليل لخسارته الثانية هذا الموسم افقدته الصدارة لصالح جبل المكبر وبهدف نظيف من المنافس العنيد شباب الظاهرية..فيما فاز الهلال على البيرة وتعادل الامعري بهدفين والواد..وحقق المكبر ثلاث نقاط ثمينة من الاسلامي الغريق وتصدر الجدول وخسر السموع امام الجدعان وكذلك العنابي امام الاهلي..

....في مباراة جماهيرية من العيار الثقيل حسم الغزلان قمة الجولة بفوزهم على المتصدر العميد في كلاسيكو فلسطين بهدف نظيف حمل توقيع النجم المتوعد انس بني عودة..الذي غربل عددا من المدافعين وسدد كرة من خارج الصندزق تهاوت على يمين شبير مسجلا هدفا ولا اجمل..وكان هداف العميد الجعبري اضاع عدة فرص..للغزلان 36 نقطة وتوقف رصيد العميد عند النقطة 34 .

...وفي لقاء هلال العاصمة وفرسان الوسط من البيرة..تغلب الهلال بثلاثة اهداف لهدف..وكان نجم المباراة مدافع الهلال الايسر سامر الجندي الذي صنع هدفين وسجل الثالث..وكان مراعية هداف الدوري سجل اولا وعبد السلام سلامة سجل ثانيا..وسجل للبيرة الصاعد الواعد يزن ابو بكر..للهلال 37 نقطة وللبيرة 20..

وكان الامعري تعادل وواد النيص بهدفين لكل منهما.. تقدم الواد بهدفين لمحمد نضال واشرف نعمان من ركلة جزاء وقلص ابو غرقود الفارق وعاد وسجل التعادل من ركلة جزاء..للواد 19نقطة وللامعري 8 نقاط وما زالت اماله بالبقاء قائمة..

....وسجل شهاب القنبر هدف الفوز للمكبر في الزفير الاخير من الشوط الاول..وكانت التوقعات تشير الى فوز صريح ومريح لنسور الجبل..لكن هدفا واحدا كان كافيا لصدارة الدوري وللمكبر 37 نقطة ويتصدر بفارق هدف عن الهلال وللاسلامي نقطة واحدة..

...وتقدم السموع بهدفين رغم طرد حارسه ابو سيف امام الجدعان عبر الحاج من ركلة جزاء..وليث خروب.. ولكن الجدعان سجلوا ثلاثة اهداف لفراس شلباية من ركلة جزاء.. ووشاح..2..للجدعان 28 نقطة وللسموع 11 ..

...وحقق الاهلي فوزا صعبا ابعده قليلا عن منطقة الخطر وحمل توقيع علي عيسى في مرمى العنابي..رفاق الشهيد احمد عاطف ضراغمه.. وجاء في الدقيقة 93 من عمر المباراة..للاهلي 13 نقطة وللعنابي 22.

مواضيع قد تهمك