شريط الأخبار

4 خيارات تدريبية أمام زيدان بينها ما هو مفاجىء

4 خيارات تدريبية أمام زيدان بينها ما هو مفاجىء
بال سبورت :  

لا يزال أسطورة الكرة الفرنسية، زين الدين زيدان، من دون فريق منذ أن ترك تدريب ريال مدريد الإسباني في 2021.

وبحسب موقع "راديو مونتي كارلو" الفرنسي فإن هناك 4 خيارات أمام زيدان في الصيف المقبل.

وتحدث الراديو عن خيار يوفنتوس، هذا النادي الذي يعني الكثير لزيدان والذي برز في صفوفه لاعباً في التسعينيات.

ويضيف بأن احتمال أن يستلم زيدان تدريب يوفنتوس ليس مستبعداً لكن ما طرأ حالياً هو خصم 15 نقطة من رصيد الفريق هذا الموسم حيث يتعيّن معرفة إن كان يوفنتوس سيتمكن من التأهل إلى المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.

الخيار الثاني هو ريال مدريد، إذ إن زيدان حصد نجاحاً باهراً مع هذا الفريق الذي له مكانة أيضاً في قلبه، وذلك في فترته الأولى في تدريبه عندما قادة للتتويج بـ3 ألقاب في دور أبطال أوروبا، ثم عاد لتدريبه لفترة ثانية في 2019 كانت أقل نجاحاً، لكن العلاقة لا تبدو حالياً في أفضل أحوالها بين زيدان ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

ويعتبر الراديو كذلك أن عودة زيدان إلى ريال مدريد غير مستبعدة لكنها صعبة.

أما الخيار الثالث، الذي يبدو مفاجئاً نوعاً ما، فهو بايرن ميونيخ الألماني. إذ يقول الراديو بأن زيدان من المعجبين جداً بتجربة هذا النادي وثباته على المستويَين الفني والاقتصادي، مذكرة بأنه زاره لأيام عندما كان مدرباً للفريق الثاني لريال مدريد حين التقى المدرب السابق للفريق البافاري، الإسباني جوسيب غوارديولا.

لكن الراديو يعتبر أن ما يمكن أن يجعل تدريب زيدان لبايرن ميونيخ يبدو صعباً هو أنه لا يجيد اللغة الألمانية.

أما الخيار الرابع فهو باريس سان جيرمان الفرنسي الذي كان يرغب منذ مدة أن يصبح زيدان مدرباً لفريقه خصوصاً بعد فترة المدرب السابق الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو، لكن الأسطورة الفرنسي رفض حينها لأنه كان يريد تدريب منتخب فرنسا.

مواضيع قد تهمك