شريط الأخبار

في وداع حكيم الكرة الغزاوية الفلسطينية القائد المجتمعي والرياضي إبراهيم أبو سليم

في وداع حكيم الكرة الغزاوية الفلسطينية القائد المجتمعي والرياضي إبراهيم أبو سليم
بال سبورت :  

كتب سعد حاكورة- غزة

ابراهيم ابو سليم العملاق الفارس الذي ترجل… وكان في عمق العمل والأداء والعطاء حتي الثانية الأخيرو.

بلا شك أن محافظات غزة الجنوبية خسرت قامة مؤسسية وطنية عملاقة… إبراهيم أبو سليم (أبا مراد) كان من أبرز القامات والقيادات الكروية الرياضية في الوطن وتحديداً في محافظات غزة الجنوبية… إذ شغل منصب نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم منذ العام ٢٠٠٨ حتى إرتقاءه إلي العلياء الخميس …وشيع جثمانه ظهر الجمعة في مدينته التي إنتميى إليها وعشقها مدينة دير البلح…بحضود حشد كبير من المشيعين من كافة أرجاء محافظات غزه.... تتقدمهم نخبة من قيادات الوطن ورجالات العائلات والعشائر.... وجموع قادة وأبناء الحركة الرياضية العملاقة في مدينة غزة ومحافظاتها ومدينته الوادعة دير البلح .

كان أبا مراد رحمه الله قامة وطنية وزانة ذات حضور وأثر وتأثير وفعل كبير وأداء مميز في كافة الظروف… صاغ لنفسه تاريخاً مجيداً في عدد من المؤسسات الوطنية…في رابطة الأندية الرياضية الجسم الأقوى الذي كان يقود العمل الرياضي في الوطن قبيل أل عام ١٩٩٤ …في إتحاد الفلاحين الفلسطينيين …مديراً عاماً في مكتب المؤسسات الوطنية مع الراحل الدكتور سمير شحادة… رئيساً لنادي إتحاد دير البلح نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم …عضواً في المجلس الوطني الفلسطيني .

كلمة حق يجب ان تقال بحق الرجل …حبيب الكل…الرجل الهادئ الصبور القوي العزيمة والإصرار …صاحب الحكمة الهادئ اللبق الخلوق،، منظومه أخلاقيه قيمية نادرة… يقسم علي الكل الوطني…ذو حضور وازن … وقامة راجحة من قامات وهامات الرجال الرجال …في يوم رحيلك … قالت الجماهير كلمتها وهبت من كل حدب وصوب للمشاركة في وداع حكيم الكرة الفلسطينية…

وداعاً يا اغلي الرجال … سلام وتريليون سلام لروحك الطاهرة لقد أديت الأمانة وعملت منتصب القامة والهامة… شامخاً شموخ عيبال وجرزيم والجرمق .…نم قرير العين ياقائدنا وكبيرنا وحبيبنا أبا مراد .

مواضيع قد تهمك