شريط الأخبار

الرجوب يقف على الاستعدادات لانطلاق بطولة القدس والكرامة

الرجوب يقف على الاستعدادات لانطلاق بطولة القدس والكرامة
بال سبورت :  

القدس- دائرة الاعلام بالاتحاد/ عقد الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مساء اليوم الجمعة، اجتماعا لدوائر الاتحاد للوقوف على الاستعدادات ووضع اللمسات النهائية الخاصة ببطولة القدس والكرامة بنسختها الثانية والتي ستنطلق الاثنين المقبل.

ووقف الرجوب خلال الاجتماع على كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة لضمان نجاحها بالشكل الذي يليق باسم البطولة وما تحمله من معانٍ رياضية ووطنية وسياسية واجتماعية.

وثمن الرجوب، خلال الاجتماع، دور الشركات الراعية لهذا الحدث الهام والكبير، وخاصة الشريك الاستراتيجي شركة جوال، إحدى شركات مجموعة الاتصالات التي كان لها دور كبير على مدار السنوات في رعاية المنتخب الوطني والعديد من الأحداث الرياضية.

بدوره أكد رئيس مجموعة الاتصالات الفلسطينية، عبد المجيد ملحم، استعداد شركة جوال لتقديم كافة أشكال الدعم اللازم لضمان نجاح هذه البطولة الهامة، مؤكدا على ايمان شركة جوال بأهمية الدور الذي تلعبه الرياضة في نقل رسالة شعبنا إلى العالم، وتأكيدا على حق الشعب الفلسطيني باللعب على أرضه.

جدير بالذكر أن البطولة ستنطلق يوم الاثنين المقبل، بتنظيم مشترك بين الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم وسيشارك فيها من الأردن ناديا الوحدات والفيصلي، وناديا جبل المكبر وهلال القدس من فلسطين.

مواضيع قد تهمك