شريط الأخبار

الاتحاد الفلسطيني للكراتيه يمنح الخبير شعبان الدان الثامنة

الاتحاد الفلسطيني للكراتيه يمنح الخبير شعبان الدان الثامنة
بال سبورت :  

رام الله- بسام ابو عرة / منح الاتحاد الفلسطيني للكراتيه الخبير الفلسطيني باللعبة عصام شعبان درجة الدان الثامنة في اللعبة "شوتوكان" ،وذلك بعد عطاء دام اكثر من 40 عاما في ممارسة وتدريب اللعبة وتخريج مئات اللاعبين وعشرات المدربين من تحت يديه طوال هذه المدة وما زال يعطي ويقدم ويدرب في مركزه مركز التدريب الرياضي للكراتيه برام الله ويشرف على تدريبات العديد من الفروع التابعة للمركز .

الخبير شعبان من المدربين النشطين وطلابه ومركزه وفروعه في البطولات الرسمية للاتحاد الفلسطيني ولهم مشاركات ببطولات رسمية على مستوى الوطن حقق من خلالها بعض اللاعبين نتائج جيدة ومراكز متقدمة جدا.

كما يشارك شعبان وبعض طلابه في بطولات دولية في قبرص والاردن بشكل دوري محققين فيها نتائج وميداليات منوعة في الكاتا والقتال الحر.

وكان شكر الخبير شعبان الاتحاد الفلسطيني للكراتيه وعلى راسه رئيس الاتحاد محمد البكري على منحه هذه الشهادة وعلى اهتمام الاتحاد والبكري في اللعبة ومدربيها ولاعبيها ولاعباتها والتقدم الذي جرى مؤخرا على نتائج الكراتيه الفلسطينية بفضل هذا الاهتمام .

يذكر هنا ان الخبير شعبان يحمل الجزام الاسود الدان الرابعة من قبل الاتحاد الدولي الjka بقيادة الخبير الياباني نويدا، و7 دان من الاتحاد التركي الى جانب العديد من الدانات من عديد الاتحادات الخارجية.

مواضيع قد تهمك