شريط الأخبار

الاتحاد الفلسطيني للسكواش يلتئم ويتخذ عدة قرارات.. بطولة فلسطين نهاية آب القادم في الخليل

الاتحاد الفلسطيني للسكواش يلتئم ويتخذ عدة قرارات.. بطولة فلسطين نهاية آب القادم في الخليل
بال سبورت :  

المهندس عامر العسيلي رئيسا للجنة التطوير

القدس- وكالة بال سبورت/ عقد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للسكواش اجتماعا هاما في مدينة الخليل بضيافة المهندس عامر العسيلي الرئيس السابق للاتحاد وخبير رياضة السكواش، وبحضور رئيس الاتحاد د. عدي دراغمة، وأعضاء مجلس الاتحاد د. عادل أبو ميزر، فريدو هزو، وبالتواصل نع أعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية، وحضر جانبا من الاجتماع امين سر تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية احمد البخاري.

وأقر مجلس الاتحاد العديد من الأمور الهامة التي تنهض باللعبة وتعمل على تطويرها ونشرها، وتحديد مواعيد لبطولات محلية وبطولة فلسطين أيضا التي من المقرر ان تقام في مدينة خليل الرحمن نهاية آب القادم بحضور ابطال اللعبة من عموم محافظات الوطن، كما أقر الجميع تعيين خبير اللعبة المهندس عامر العسيلي رئيسا للجنة تطوير اللعبة والنهوض بها ونشرها، واختيار مجموعة عمل معه ممن يعشقون اللعبة، سيما وأن المهندس العسيلي يمتلك علاقات محلية وعربية ويحظى بعلاقات جيدة مع رجال الاعمال والمؤسسات والشركات الفلسطينية.

كما أكد رئيس الاتحاد د. دراغمة ان هناك تواصل مع الاتحاد الأردني والاسيوي للسكواش لاستضافة خبراء بالتدريب والتحكيم لتنظيم دورات تنشيطية متقدمة، وفي نفس الوقت العمل على ترتيب اجتماع مع رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب والأمين العام اللواء عبد المجيد حجة لوضعهم في ظروف اللعبة واحتياجاتها للنهوض بها والانطلاق بها عربيا واسيويا.

وأكد د. أبو ميزر ان الاتحاد أقر تنظيم بطولة تنشيطية بالشراكة مع تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية في القدس والعمل على تحضير بطولة فلسطين والتي سيتم تنظيمها في مدينة الخليل،

وأكد أعضاء الاتحاد فريدو هزو و د. عادل أبو ميزر ان دورة تحكيم جديدة ستنطلق منتصف حزيران القادم بالشراكة فيما بين الاتحاد الفلسطيني للسكواش والعاب المضرب وتجمع قدسنا، وهي الدورة الثالثة من نوعها وستكون مخصصة للاعبين ولمن سبق له الحصول على دورة مماثلة سابقا، وأيضا هناك حديث لأطلاق اكاديمية للسكواش للمبتدئين تقام بالشراكة مع جمعية الشبان المسيحية- القدس وهي مخصصة لطلاب المدارس المقدسية ولأبناء المخيمات الصيفية من كلا الجنسين.

فيما أشار عضو الاتحاد فريدو هزو انه سيصار لتأسيس اكاديميات خاصة للناشئين في الشمال الوسط والجنوب تستهدف طلاب المدارس والجامعات والمنتسبين للمخيمات الصيفية هذا العام، وذلك بالعودة لمسؤولي الصالات الرياضية وملاعب السكواش وأداره جمعية الشبان المسيحية.

مواضيع قد تهمك